نهدف دائمًا إلى أن تكون خدماتنا متجاوزة لسقف طموحات عملائنا، ونتعهد أن نقدم لهم أكثر من بيع المنتجات، من خلال العمل معهم يدًا بيد لتلبية احتياجاتهم، وضمان دعمهم في جميع مراحل الخدمة.

مركز خدمة العملاء:

يسعى فريقنا في مركز خدمة العملاء إلى تقديم خدمات إحترافية وذلك عبر القيام بإستبيان دقيق لقياس مدى رضاهم عن كل قطاع من قطاعاتنا. وبناءً على آرائهم وملاحظاتهم حول منتجاتنا وخدماتنا؛ يقوم فريق المركز بتحديد احتياجات العملاء والعمل على إيجاد طرق لتلبيتها. كما يعمل فريق المركز على حل شكاوى العملاء والسعي دومًا إلى إرضائهم .

برامج تدريب الموظفين:

يقوم فريق الموارد البشرية في مجموعة الخريف بالعمل جنبًا إلى جنب مع الأقسام المختلفة لتدريب المواهب الحالية والمستقبلية في جميع المستويات في سبيل تطوير الخدمة المقدمة لعملائنا. وتعتبر هذه البرامج التدريبية ركنًا أساسيًا في رفع الكفاءات وزيادة المعرفة وتطوير المهارات التي تضمن ولاء الموظفين ورضا العملاء.

خدمات التشغيل والإمداد:

يتمثل فريق قسم التشغيل هذه العبارة شعارًا لهم: "أن نكون دائمًا في المكان المناسب، بالوقت المناسب". كما يركز الفريق على الإدارة الشاملة للمستودعات، ومراحل الإنتاج، والتوصيل السريع للخدمات والقطع لضمان رضا العملاء، عبر صناعة علاقة وثيقة بين الموزعين، والفروع، وشركاء النجاح والعملاء من خلال شبكة الإمداد. كما يقوم الفريق بترتيب زيارات دورية للعملاء واستخدام النقاط الموزعة حول المملكة على مدى أربع وعشرين ساعة لتقديم الخدمة لهم، حيث يقطع الفريق تقريبًا أكثر من 2,800 كم يوميًا لتلبية احتياجات العملاء والتأكد من عمل معداتهم.

ادارة المستودعات:

يتخصص فريق التشغيل بالإدارة الشاملة للمستودعات في المقر الرئيسي وبقية الفروع. وتصل عدد الطلبات اليومية في مستودع قطع الغيار إلى 530 طلب، ويصل ذلك إلى 193,450 سنويًا (في عام 2015)، والتي تعادل قيمتها 194 مليون ريال. بالمقابل، يصل عدد الطلبيات بمستودع الوحدات إلى 15,944 سنويًا، والتي تعادل قيمتها 475 مليون ريال. كل ذلك تتم إدارته من قبل فريق متمكن من 52 محترفًا يسعون لتقديم خدمة مثالية وسريعة لعملائنا.

نظام إدارة الجودة:

نلتزم في مجموعة الخريف بتقديم خدمات ومنتجات تلبي احتياجات عملائنا وتفوق توقعاتهم في جميع القطاعات. كما أننا ندرك ضرورة الالتزام بتوفير الخدمات قبل الموعد المتفق عليه وتقديم الجودة المثلى على الدوام، ونسعى لتحقيق ذلك من خلال استخدام أفضل الممارسات العالمية في سنّ السياسات وتحديد طريقة سير العمل. وإننا نفخر في مجموعة الخريف بتحقيقنا شهادة الجودة ISO 9001:2008 ونجاحنا في المحافظة عليها في التقييم المستمر لها لضمان الاستمرارية والفاعلية.

 

نحن جاهزون لخدمتك والإجابة على أسئلتك ومساعدتك في تلبية احتياجاتك في أي وقت عبر التواصل معنا على رقمنا الموحد عن طريق الاتصال بالرقم 920002985 ، أو عن طريق إرسال رسالة إلينا على WhatsApp.